تمزق صافيهنر موفر كازينو نمر أحمر

أعلنت صافيهنر اليوم أنها أبرمت اتفاقية لشراء مزود محتوى الكازينو الآخر عبر الإنترنت ، نمر أحمر الألعاب ، كجزء من معاملة نقدية ستمكنها من متابعة استراتيجيتها المتمثلة في إنشاء مستقبل للألعاب. “

بموجب شروط الصفقة ، التي من المتوقع أن يتم إغلاقها قريبًا ، ستدفع صافيهنر شركة نمر أحمر بحوالي 200 مليون جنيه إسترليني مع خيار دفع ما يصل إلى 23 مليون جنيه إسترليني في عام 2022.

تأسست شركة نمر أحمر في عام 2014 وتقدم ألعاب الكازينو والبرامج ذات الصلة لصناعة الألعاب الدولية على الإنترنت. وقد احتفلت الشركة مؤخرًا بنجاح شبكة الجوائز اليومية قطرة الفوز بالجائزة الكبرى الشبكة الجديدة بالكامل ، والتي دفعت أكثر من 2.5 مليون جنيه إسترليني من الجوائز منذ إطلاقها في أبريل 2019.

توظف نمر أحمر حاليًا حوالي 170 شخصًا في مكاتبها في مالطا وجزيرة مان وبلغاريا. من المتوقع أن تصل الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك إلى 18 مليون جنيه إسترليني في عام 2019. يتوفر محتوى الشركة في العديد من البلدان من خلال مجموعة من عقود توريد المحتوى التي وقعها في السنوات الأخيرة.

أعلنت صافيهنر اليوم أن الاستحواذ على نمر أحمر سيتيح لها الفرصة للاستفادة من التكنولوجيا القابلة للتطوير ودعم نموها في المستقبل. وقال موفر محتوى الألعاب السويدي إن الصفقة تتماشى مع رؤيتها “لتشكيل مستقبل الألعاب”.

الأحكام والشروط

وافقت صافيهنر على دفع مقابل مبدئي أقل بقليل من 200 مليون جنيه إسترليني مقابل 100٪ من زميلها في الألعاب عبر الإنترنت. يمكن أن تدفع الشركة السويدية 23 مليون جنيه إسترليني آخر في عام 2022 ، وهذا يتوقف على الأداء المالي لريد تايجر على مدار العامين المقبلين.

أعلنت صافيهنر أن أرباحها للربع الثالث من العام ستشمل تكاليف المعاملات والتمويل بنحو 55 مليون كرونة سويدية (حوالي 5.7 مليون دولار أمريكي). كما ذكرت الشركة أنه سيتم تمويل عملية الاستحواذ على نمر أحمر من خلال تسهيلات ائتمانية جديدة مقدمة من بنك دانسك و نورديا.

قالت تيريز هيلمان ، مديرة صافيهنر العامة اليوم ، إنها سعيدة بالترحيب بـ نمر أحمر وأن الصفقة “تجمع بين أكبر الشركات وأكثرها ابتكارًا في صناعة الألعاب” عبر الإنترنت.

استمرت السلطة التنفيذية في توقع أن تؤدي إضافة نمر أحمر إلى زيادة انتشارها على المستوى العالمي وخلق تآزر كبير في الأرباح في أسواقها حول العالم.

وأضاف جافين هاملتون ، الرئيس التنفيذي لشركة نمر أحمر ، أن “الوصول إلى شبكة التوزيع التي لا مثيل لها من صافيهنر والوجود الجغرافي سيفتحان فرصًا جديدة لـ نمر أحمر” وسيزيد من تسريع نمو أعمالها.

خارج نطاق الولايات القضائية الأخرى ، ركزت صافيهنر بشكل خاص على توسيع وجودها في سوق الألعاب المنظم في دبي. كان محتوى الشركة متاحًا باللغة العربية بموجب ترخيص محدود. منحت شعبة الألعاب العربية رخصة دائمة في وقت سابق من هذا العام.

دخلت المزود السويدي أيضًا سوق المقامرة عبر الإنترنت في ولاية بنسلفانيا بعد إطلاق أول كازينو على الإنترنت في الولاية في يوليو الماضي. حصلت صافيهنر على ترخيص في ولاية حجر العقد في مارس من هذا العام.