تنطلق عبر الإنترنت مع مجموعة ألعاب كازينو بأكملها

أبرمت شركة التي توفر كازينو على الإنترنت صفقة تجارية أخرى ، وهي توسيع نطاق وصولها إلى الأسواق الجديدة والقائمة. هذا يبرز من بيان صحفي نشر اليوم.

أبرمت الشركة اتفاقية تسليم محتوى مع لتزويد كازينو العلامة التجارية والرهان الرياضي عبر الإنترنت بإمكانية الوصول إلى مكتبة العنوان بأكملها ، بما في ذلك الفايكنج فورتشن: امسك واربح ,ساكورا التنين ,الإصدار الجديد من ملكة الشمسية ,أبدي المفضلة للاعب سلسلة فتحات الفاكهة.

تم إطلاق في عام 2018 وهي واحدة من أحدث الإدخالات في قطاع الألعاب الدولية عبر الإنترنت. المشغل يؤدي خدماته بموجب ترخيص من حكومة كوراساو. المنتجات متوفرة بعدة لغات ، بما في ذلك الإنجليزية والفنلندية والألمانية والنرويجية والبرتغالية والإسبانية والفرنسية ، وفي مجموعة متنوعة من العملات لتلبية احتياجات بعض من أكبر الأسواق. ألعاب على الانترنت.

شهدت نموا هائلا في السنة الأولى من وجودها وأضاف باستمرار ألعاب جديدة من كبار الموردين لهذه الصناعة. تتبع الاتفاقية مع اتفاقية حديثة مع الأحمر الخليع الألعاب والتي سمحت لمشغل الألعاب بتوسيع نطاق العرض الحالي للمزود ليشمل مجموعة كاملة من آلات الألعاب. مع أحدث الإضافات إلى محفظتها ، تقدم الآن لعملائها أكثر من 1400 ماكينة سلوت على الإنترنت.

جهد التوسع

كان الاتفاق الذي تم توقيعه مؤخرًا مع هو الأخير في سلسلة من الاتفاقيات التجارية لـ . في بداية هذا العام ، قام المزود بتوفير محتوى الفتحة عبر الإنترنت لأكبر مشغل للهواتف المحمولة ليو فيجاس.

في يونيو ، كفل مزود المحتوى التوسع في السوق الليتواني بفضل اتفاق مع الشركة المصنعة للألعاب المحلية قمة الرياضة. بفضل اتفاق مع علم الرهان ، مزود للألعاب والمراهنة برخصة محلية ، وسعت الشركة من توحيد وجودها في السوق الإيطالية المربحة.

انضم أيضًا إلى مجموعة مقدمي الخدمات الذين يسعون للحصول على شهادات في سوق الألعاب عبر الإنترنت الذي تم تنظيمه حديثًا في السويد. أعلنت الشركة الشهر الماضي أنها الآن معتمدة بالكامل في السويد. تم بالفعل طرح منتجاتها عبر الإنترنت مع عدد من المشغلين بموجب ترخيص محلي.

خارج السويد ، تم اعتماد أو اعتماده من قِبل المنظمين للألعاب في المملكة المتحدة ومالطا ورومانيا. تتضمن محفظة حاليًا أكثر من 60 لعبة أتش تي أم أل 5. وتمتلك الشركة مكاتب في مالطا وأوكرانيا.

قال لارس كوليند ، مدير تطوير الأعمال في ، عن الاتفاق مع بأنهم سعداء للغاية لتوقيعهم على الاتفاقية وأنهم سعداء لأنهم قادرون على العمل مع مشغل الألعاب عبر الإنترنت.

أضاف مؤسس و ج م ماريوس فيليب أنهما يسعدان بالترحيب بـ في كازينو اونلاين ها على الإنترنت ومنصة المراهنة والوصول إلى مجموعة كاملة من ألقاب الموفر. كما أشار فيليب إلى أنه مع أحدث صفقة ، ستتيح للاعبين الوصول بسهولة إلى “بعض الألعاب الأكثر ابتكارًا” المتوفرة حاليًا في السوق. بالإضافة إلى ألعاب على غرار الكازينو ، يقدم أيضًا المراهنات الحية والكازينوهات الحية والمنتجات الرياضية الافتراضية.