يقدم كازينو ازارتمانيا اون لاين الخادع فتحات وهمية

شيء واحد في عالم الألعاب الممل بشكل لا يصدق هو الكازينوهات على الإنترنت بأصابع طويلة وميل لتقديم نسخ مقرصنة ، وخداع اللاعبين وغيرهم من الزملاء في الصناعة وتشويه سمعة الصناعة بأكملها.

الأمر الأكثر إزعاجًا هو حقيقة أن تقارير الكازينوهات الاحتيالية التي تمتلك برامج ألعاب مزيفة قد ظهرت في الآونة الأخيرة كثيرًا مؤخرًا ، مما يشير إلى عالم تحت الأرض من اللصوص المخجلين.

هناك العديد من المحتالين ، ولكن هناك أيضًا أشخاص مثل فريق الذين يدركون دائمًا الحيل المحتملة ويرغبون في كشف طبيعتهم البشعة لمجتمع الألعاب بشكل عام.

تتعلق الدفعة الأخيرة في سلسلة من الأفعال الفاضحة التي قام بها فريق فيما يتعلق باستخدام النسخ المقرصنة بالكازينو عبر الإنترنت في روسيا. تم الاستيلاء على عمليات الألعاب بنسخ مقرصنة من ، أحد أكبر مزودي البرامج لصناعة الألعاب عبر الإنترنت و.

كشف الخداع

تدعي أن مكتبتها لعناوين الكازينو على الإنترنت تتضمن ألعابًا من ، بالإضافة إلى عدد من مقدمي الخدمات الآخرين. كان الشك الأول بأن شيئًا ما حدث بشكل خاطئ قد حدث من قِبل عملاء كازينو ذوي دراية والذين كانوا أيضًا أعضاء في مجتمع .

بعد ظهور هذه الشكوك الأولية ، قرر فريق التحقيق في الأمر بشكل أكبر وتحديد ما إذا كان الكازينو مذنبًا في الحقيقة بالخداع الكامل. اتضح أن استضافت حقا ماكينات القمار وهمية من مقدمي أعلاه اثنين. تم اكتشاف الخداع من خلال شاشات التحميل والمواقع الموجودة داخل اللعبة والتي “تختلف تمامًا عن العناوين الأصلية”.

توضح اللقطات التالية تصرفات الذكية (الصورة الائتمانية

معاقبة أزارتمانيا

بعد الكشف عن تصرفات الخاطئة ، تم إدراج كازينو على الإنترنت في القائمة السوداء. بالإضافة إلى ذلك ، تم إخطار مقدمي الخدمة المتأثرين – بأن الكازينو يستخدم ملفات مقرصنة.

من الغريب أن الألعاب المقدمة من موفري خدمات آخرين متوفرة على موقع تبدو أصلية.

نوصي اللاعبين بالابتعاد عن أو أي كازينو آخر تم التأكيد على أنه يستخدم ألعابًا مزيفة.

تطور تاريخ بعد وقت قصير من كشف فريق عن كازينو آخر خادع. في الأسبوع الماضي ، ذكرت بوابة الألعاب على الإنترنت أن كازينو بكرات ذهبية استخدم ألعابًا وهمية من عدد من مزودي الرئيسيين ، بما في ذلك و

جاء أول شك معقول بأن الكازينو كان يخدع العملاء بألعاب مزيفة بعد أن وجد أحد ممثليها في منتدى التابعة الحرس الكلب أن ألعاب متاحة في أستراليا – وهي بالتأكيد ليست كذلك.

قام فريق بالتحقيق في القضية ووجد أن كازينو بكرات ذهبية لديه خادمين مقرصنين مع ألعاب وهمية. تفتقر هذه الألعاب إلى الجوائز المعتادة من مقدمي الخدمة المعنيين ، وكان لديهم واجهة شحن غير مستجيبة وشاشات ، والعديد من العلامات الأخرى على أنها ليست أصلية تمامًا. تم إدراج كازينو بكرات ذهبية في قائمة .